ضبط بيع مياه مخالفة وإزالة اعتداءات في إربد وجنوب عمان

الصورة
صهريج تم ضبطه معبأ بمياه غير صالحة للشرب في منطقة بشرى بمحافظة إربد | وزارة المياه والري
صهريج تم ضبطه معبأ بمياه غير صالحة للشرب في منطقة بشرى بمحافظة إربد | وزارة المياه والري
آخر تحديث

ضبطت وزارة المياه والري/ سلطة المياه مجموعة من الاعتداءات على المياه وأوقفت عمليات تعبئة وبيع مياه غير صالحة للشرب خلال حملة رقابية نفذتها بالتعاون مع مديرية الأمن العام والإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة في منطقتي بشرى بمحافظة إربد ومنجا/جبيل جنوب عمان.

صهريج يعبئ مياها غير صالحة للشرب في إربد

وأوضحت سلطة المياه أن فرق الرقابة ضبطت في منطقة بشرى صهريجا مخصصا لنقل مياه الشرب يقوم بتعبئة المياه من مصدر غير صالح للاستخدام، حيث جرى إزالة الاعتداء ومصادرة المضخة والبرابيش المستخدمة، إضافة إلى إعداد الضبوطات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

مزرعة تزود 15 مزرعة بمياه من بئر مخالفة

وفي منطقة منجا/جبيل جنوب عمان، ضبطت الحملة مزرعة تقوم ببيع المياه لعدد من المزارع من خلال بئر مخالفة، بعد تركيب تمديدات وخطوط وعدادات بطريقة غير قانونية، حيث عملت الفرق المختصة على إزالة وفصل الاعتداءات وتصويب الوضع، وتنظيم الضبوطات لإحالة القضية إلى القضاء.

حملات مستمرة لضبط الاعتداءات على المياه

وأكدت وزارة المياه والري استمرار الحملات الرقابية بالتعاون مع الجهات المعنية، بهدف حماية مصادر المياه والحد من الاعتداءات على المياه، وضبط عمليات بيع أو نقل المياه المخالفة التي قد تعرض سلامة المواطنين للخطر.

اقرأ المزيد.. ضبط اعتداءات على خطوط المياه وردم بئر مخالفة

00:00:00