2026-06-21 11:28
تفقد وزير الداخلية مازن الفراية -اليوم الأحد- سير العمل في جسر الملك حسين واطلع ميدانيا على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين وآليات العمل
أعلنت خلية أزمة كورونا فتح جسر الملك حسين أمام حركة القادمين والمغادرين اعتباراً من اليوم (الأحد) من خلال التسجيل في منصة gateway2jordan.gov.jo للقادمين للأردن ، الى جانب إجراء فحص كورونا قبل فترة 72 ساعة.
وأوضحت مديرية الأمن العام لحسنى أنه تم السماح ل 300 مسافر فقط بالدخول إلى الأردن وتم رفع عدد المغادرين إلى 1000 يوميا.