صعّدت قوات الاحتلال عدوانها على شمال قطاع غزة حيث اعتقلت عشرات الفلسطينيين، خصوصا في منطقة جباليا كما واصلت قصفها المدفعي والجوي لمناطق مختلفة في
البحث
في اليوم الـ49 من استئناف حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة استشهد 20 فلسطينيا فجر اليوم الإثنين، جراء غارات إسرائيلية مكثفة
في اليوم الـ52 من استئناف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة واصل جيش الاحتلال ارتكاب المجازر واستهداف المناطق المدنية، مركزا قصفه على خيام النازحين في
تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي -اليوم الخميس- خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة عبر قصف مدفعي وغارات جوية وإطلاق نار في مختلف أرجاء القطاع،
تصاعدت جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه في الضفة الغربية المحتلة اليوم الإثنين، ما أدى لارتقاء 3 فلسطينيين واعتقال آخرين. 3 شهداء في الضفة الغربية
يدخل العدوان على غزة يومه الـ 45 على التوالي، وسط غارات مكثفة وعنيفة على المناطق السكنية تسببت بهدم المنازل على رؤوس ساكنيها، مخلفة وراءها عددا كبيرا
دخلت حرب الإبادة الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ720 منذ اندلاعها في السابع من أكتوبر 2023، والـ190 منذ استئنافها في آذار الماضي، وسط استمرار
يستمر الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ209 على التوالي خرقه لاتفاقية وقف إطلاق النار في قطاع غزة عبر قصف مدفعي وإطلاق نار وعمليات نسف طالت منازل
لليوم الثالث والثلاثين على التوالي يستمر الحصار الإسرائيلي على شمال قطاع غزة خاصة في مناطق مخيم جباليا وبيت لاهيا، التي تتعرض لقصف جوي ومدفعي كثيف
يقترب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة من شهره الرابع دون أن تلوح في الأفق بوادر جادة لوقفها. وعلى غرار الأيام السابقة، واصل جيش الاحتلال في اليوم