كثف جيش الاحتلال الإسرائيلي من غاراته الجوية على شمال قطاع غزة وجنوبه مع دخول العدوان يومه الـ126، وسط معارك طاحنة منذ أيام في جنوب غرب مدينة غزة، وفي
البحث
تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي تصعيدها في الضفة الغربية المحتلة، حيث شهدت اليوم الثلاثاء موجة من الاعتقالات والمداهمات التي طالت عشرات الفلسطينيين من
يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 144، وسط استمرار القصف العنيف خصوصا في مدينة رفح جنوبي القطاع، والتي شهدت تصعيدا كبيرا في الأيام الأخيرة،
أعلن أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة الدكتور عادل البلبيسي اليوم، من خلال تصريحات صحفية عن عودة العمل بالعيادات الخارجية في المستشفيات الحكومية
في اليوم الـ 23 من العدوان على غزة واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على مناطق عدة جوا وبحرا وبرا موقعا عشرات الشهداء والجرحى في جنوب القطاع ووسطه،
أكد المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات اليوم أن الحالات المؤكدة لمتحور أوميكرون في المملكة بلغت لغاية الآن ٢١ حالة فقط. وقال المركز إن وزارة الصحة
استشهد أكثر من 35 فلسطينيا وأصيب عشرات آخرون جراء قصف إسرائيلي استهدف 5 منازل مأهولة بالسكان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، في حين تعرضت مدينة رفح جنوب
علمت (حسنى) أن وزارة الصحة اعتمدت مؤخرا دواء: سانكوفير (فافيبيرافير) الذي تصنعه شركة سنا فارما الاردنية ضمن بروتوكول العلاج لمرضى كورونا في مستشفى
أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد عن بدء إعطاء الجرعة الثانية من لقاح كورونا للمعلمين في مختلف مناطق المملكة،وذلك استعدادا للعودة الآمنة
اشتكى مواطنون لـ حسنى اليوم الثلاثاء من عدم تعديل تطبيق سند بيانات المصاب بفيروس كورونا من الأحمر إلى الأخضر رغم إنهائه فترة العزل المنزلي المحددة بـ