واصلت القوات المسلحة الأردنية، تنفيذ مبادرة الممر الطبي الأردني، بإجلاء دفعة جديدة من أطفال غزة المرضى، في إطار الجهود الإنسانية والطبية التي يقودها
البحث
أكد أمين عام وزارة الصحة للرعاية الصحية الأولية والأوبئة د. رائد الشبول بأن الوزارة ومنذ اللحظة الأولى لاكتشاف وجود حالات إصابة بمرض الكوليرا في سوريا
قال مدير مستشفى العقبة الميداني د. كمال الحوراني لـ حسنى اليوم( الأربعاء)، إن مواقع إخبارية نشرت نصًا لاستقالة قديمة تم تقديمها ورُفضت من قبل وزارة
يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ125 على التوالي، حيث استهدف مختلف مناطق القطاع خصوصا خانيونس ورفح جنوبا، وأفادت
أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الأربعاء، رصدها أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة من فيروس كورونا "أوميكرون" في السعودية، مبينة أن الإصابة لمواطن
ردت وزارة الصحة عبر صفحتها على فيس بوك على سؤال عدد من المواطنين حول الإجراءات المتبعة في حال التسجيل عبر منصة التطعيم وتلقي موعد، والتعرض للإصابة
وجهت ممثل منظمة الصحة العالمية في الأردن الدكتورة جميلة الراعبي رسالة اليوم دعت فيها أبناء المجتمع الأردني إلى المبادرة لتلقي لقاح كورونا ، مؤكدة أن
قال مسؤول بشركة فايزر ،إن توريد اللقاحات للأردن متواصل بشكل أسبوعي، "حيث نعمل مع وزارة الصحة على زيادة كميات اللقاح الموردة". وأكد أن الشركة ملتزمة
أعلنت وزارة الصحة تسجيل 4 وفيات و331 إصابة جديدة بفيروس كورونا. ووفق الموجز الإعلامي الخاص بمستجدات الحالة الوبائية، الجمعة، فقد ارتفع إجمالي الوفيات
أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن اللقاحات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالاردن في المستشفيات الخاصة مجانية ، مشيرا إلى أن هذه