أعلنت اللجنة الإدارية النيابية عزمها إطلاق منصة إلكترونية خاصة لتلقي الملاحظات والمقترحات حول مشروع قانون الإدارة المحلية لسنة 2026، في خطوة
"تسهيل" .. مبادرة نيابية للتغلب على البيروقراطية الحكومية
الصورة
أطلقت كتلة البرنامج النيابية مبادرة خاصة بالمواطنين تحت اسم "تسهيل" والتي تعنى بتغيير الإجراءات البيروقراطية المعقدة في أي معاملة حكومية وبحثها مع الحكومة لتغييرها وإيجاد الحلول لها.
وقال النائب زيد العتوم لـ حسنى اليوم إن هذه المبادرة النيابية هي الأولى من نوعها، داعيا المواطنين للتواصل مع مجلس النواب لتوصيل أي مشاكل عامة متعلقة بتعقيد الإجراءات أو الإجراءات البيروقراطية التي تحصل لدى أي دائرة حكومية.
وبين العتوم بأنه سوف يتم بحث هذه المشاكل مع الحكومة من قبل المبادرة لإيجاد حلول ناجحة لها وتسهل الإجراءات على المواطنين.